اشياء يخاف منها الكلاب

الكلاب جريئة في نظر كثير من الناس ، وخاصة بعض "الكلاب" ، والتي سوف تعتبر سلالات الكلاب الشجاعة! في الواقع ، لدى الكلاب  أشياء تخاف منها وهي نقاط ضعف الكلاب ، وليس من المستغرب أن القليل من الإهمال يمكن أن يخيف الكلب, فاسنرى اشياء تخاف منها الكلاب و ماذا تكره الكلاب

 الكلاب

1. الخوف من الوقوف عالياً

الخوف من الطول هو شيء تخشاه جميع الحيوانات التي لا يمكنها الطيران تقريبًا ، فالوقوف على المسار الزجاجي ، سواء كان كلبًا أو إنسانًا ، سيشعر بالخوف والساقين والقدمان ناعمة وغير قادرة على الحركة. يمكن استخدام كلب خجول لتخويف البول! لأن الوقوف في مكان مرتفع ، يمكن للحيوانات أن تفكر في عواقب السقوط والسقوط ، خوفًا من عدم القدرة على الحفاظ على التقلبات العاطفية وتوازن الجسم!

2. الخوف من الأشياء الرهيبة

الكلاب ، مثل البشر ، سوف تخاف من الأشياء القبيحة ، بعض أصحاب الحيوانات الأليفة سوف يخيفون الكلاب عمدا من أجل مشاهدة ردود فعل مثيرة للاهتمام الكلاب. لكن تخويف الكلاب محفوف بالمخاطر ، فالكلاب مثل بومي التي ولدت بقلب ضعيف هم الأكثر خوفًا ، لكنها ستؤدي إلى الخوف من الموت ، فقط نكتة مع الكلب وتخيفهم.

3. الخوف من الحقن

تخشى الكلاب من الحقن ليس شيئًا جديدًا ، ولكن قد لا تعرف ، ستضطر بعض الكلاب إلى دخول مستشفى الحيوانات الأليفة لتجنب الحقن ، والاختباء في الزاوية ، ويمكن أن يخاف البراز والبول. ناهيك عن توتر الطلقة ، القدرة على النضال من أجل الصراخ إلى مستوى شرس للغاية ، تمامًا مثل مواجهة تهديدات بالقتل.

4. الخوف من قطع الأظافر

قطع الأظافر هو شيء يخاف منه الكثير من الكلاب. ستختبئ بعض الكلاب عندما يرون المالك وهو يمسك أداة تقليم الأظافر. إذا اقترب المالك بالقوة ، سيظل الكلب قاتلًا ومبتسمًا! هذا جزء كبير من السبب ، لأن المالك لم يعط مكافأة للوجبات الخفيفة لإنشاء ارتباط جميل للكلب وقص الظفر إلى سلالة الكلب عند قطع الظفر ، مما تسبب في نزيف الكلب. من وجهة نظر الكلب ، قطع الأظافر هو جعلها تؤلم وتنزف وتقطع قطعة من اللحم ، ألا يمكنك أن تخاف؟

5. الخوف من الضرب من قبل المالك

من أكثر الأشياء التي تخاف منها الكلاب ، بالطبع ، أن المالك يضرب نفسه! الضرب سيؤذي الكلب جسديًا وعقليًا ، وستخشى بعض الكلاب من الضرب من قبل الكلاب ، ولن يجرؤ على الاقتراب من الآخرين ، بل ويترك ظلًا نفسيًا على المدى الطويل! علاوة على ذلك ، هناك فرصة لضرب كلب حتى الموت إذا ضربت كلبًا ، ومن المدهش أن الكلب لا يخاف!


من أجل صحة الكلب ، يجب ألا يفكر المالك في إخافة الكلب ، فعندما يكون الكلب غير مطيع ، قم بالتدريب والحث. عادة ، يجب عليك في كثير من الأحيان التفاعل مع الكلاب لإنشاء صداقة معينة! في النظام الغذائي اليومي ، يجب عليك تربية الكلب شخصيًا ، وتعميق انطباع الكلب عن صاحبك ، وجعله يفهم أنك أنت المستفيد من الطعام ، وسوف يستمع إليك الكلب أكثر.
Unknown
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Haywanat .

جديد قسم : حيوانات اليفة

إرسال تعليق