لماذا السلحفاة لا تاكل

اذا كنت تربي سلحفاة احيانا قد تتسأل لماذا السلحفاة لا تاكل .وقد يرواد عدة اشخاص اخرين ففي هذا المقال سنشرح الامر و نجد حل عدم اكل السلحفاة

يمكن أن تعيش السلحفاة في جميع  مناطق الناس ، وبسبب قدرتها القوية على التكيف مع البيئة ، فهي سهلة التكاثر.

إن البيئة الأكثر ملاءمة لتربية السلاحف هي منطقة نصف الماء نصف الشاطئ ، لذلك من الأفضل زراعة عدد كبير من الأماكن حول أو بجوار بعض الشواطئ أو الأماكن المنخفضة الشاطئ ، 

لماذا السلحفاة لا تاكل
لماذا السلحفاة لا تاكل
 ؟
بحيث يكون لديهم بيئة معيشية مريحة ، مما يؤدي إلى نموهم ونموهم الصحي. تنمو. على الرغم من أنه لا يمكن استخدام أسطوانات وأواني وأدوات أخرى للتربية العائلية ، إلا أنه يجب وضعها أيضًا في نصف ونصف حوض الصرف الصحي المحفور في الفناء وفقًا للحالة ، وهو مناسب بشكل خاص لمتطلبات نموه.
على الرغم من أن عادات تناول السلحفاة ليست واسعة النطاق ، إلا أن الأطعمة الرئيسية هي الأطعمة الحيوانية ، مثل الأسماك وديدان الأرض والحيوانات المائية المختلفة ، 
كما يمكنك إطعام بعض الأرز والمعكرونة والحبوب المنقوعة والكستناء والنخالة. يغذي النبات مثل المسحوق وأوراق الخضروات وحبوب الفاكهة وما إلى ذلك ، فمن الأفضل إدخال أقراص فيتامين مختلفة في النبات لجعله ينمو بشكل أفضل.

يمكن إطعام الطعام بشكل عام مرة واحدة كل 3 مرات ، ويمكن زيادة أو إنقاص كمية التغذية وفقًا لحجم السلحفاة بشكل عام ، يمكن إطعامها وفقًا لـ 5٪ ~ 10٪ من وزنها.
 عندما يكون أكثر ازدهارًا ، يمكن زيادته بشكل مناسب. بالإضافة إلى ذلك ، قبل حلول فصل الشتاء ، من الضروري إطعام أكثر من المعتاد للسماح لها بإعداد العناصر الغذائية الكافية للإسبات.
يتطلب الطعام الذي سيتم تغذيته نضارة ، خاصة في فصل الصيف عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة جدًا ، وتلف علف الحيوانات بالحرارة ، ولن يكون الطعام مناسبًا لفصل الشتاء المتجمد لمنع عسر الهضم والأمراض الأخرى. .
بعد الرضاعة ، إذا وجدت أن هناك بقايا طعام ، يجب تنظيفها في الوقت المناسب لتلوث جودة المياه ، وهذا مهم بشكل خاص في الصيف.
يجب أن تبقى نظيفة أثناء الوضع وتقرر استبدالها بالماء ، بشكل عام ، إذا تبين أن نوعية المياه ملوثة أو عكرة ، فيجب تغيير الماء مباشرة. في الصيف ، يجب تغيير الماء بشكل متكرر ، وفي فصل الشتاء ، يمكن استبداله بشكل أقل تكرارًا ، ويجب استبدال الماء الجديد بمقدار 2 ~ 2 ℃ أعلى من درجة حرارة الماء المعتادة. عندما تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض في الخريف ، يجب تسخين الماء إلى حوالي 20 درجة مئوية عندما يكون باردًا للضعفاء والمرضى ، ويجب الحفاظ عليه. لطريقة التدفئة ، يمكن استخدام المصابيح المتوهجة 100 ~ 150 واط لزيادة درجة الحرارة.
أثناء سبات السلحفاة التالية ، لا تدعها تغوص في الماء ، ولكن احتفظ بها في الرمال وأعطها بيئة ℃ (ليست عالية جدًا). إلى 4 أشهر من العام التالي ، قم بتغذية الطعام عندما ترتفع درجة الحرارة إلى 20 ℃.

لماذا السلحفاة لا تاكل :

هناك العديد من الأسباب المختلفة لعدم أكل السلاحف
1. درجة حرارة الماء غير كافية
هذا هو السبب الأكثر شيوعًا ؛ يجب أن تكون درجة حرارة الماء بين 22 درجة و 27 درجة حتى تأكل السلحفاة بشكل طبيعي.

2. تغذية غير صحيحة
ربما الطعام الذي اشتريته هو ما لا تحبه السلحفاة ، فهو ليس صحيحًا على الإطلاق. على سبيل المثال: ترغب السلحفاة في تناول علف السلحفاة. عندما بدأت السلحفاة للتو ، سوف تلتقط السلاحف أكلة ولا تحب تناول الكثير. الديدان الحمراء أو ديدان الأرض الصغيرة كلها أطعمة مفضلة للسلاحف.

3. الحالة العقلية سلحفاة ليست جيدة
على سبيل المثال ، انقر هنا. أيضا ، لن تأكل السلاحف عندما تشعر بالتوتر ، وقد لا ترغب السلاحف التي تم تربيتها حديثًا في تناول الطعام لعدة أسابيع.

4. مريض
قد تكون مريضًا إذا كنت قد تناولت طعامًا ، وفجأة توقفت عن تناول الطعام هذه الأيام ، فقد تكون مريضًا. يمكن رؤية البراز الطازج من قبل الطبيب. لا يجب ترك البراز في الخارج لأكثر من 4 ساعات.
في الأساس ، يمكن أن تستمر السلحفاة لعدة أسابيع دون تناول الطعام ، أو حتى يمكنك تجربة أطعمة مختلفة ، ولكن إذا كان الشتاء ، فقد ترتاح السلحفاة مؤقتًا ، وبعد بضعة أسابيع ، ستبدأ مرة أخرى.

إذا كانت السلحفاة مريضة ، ارفع درجة حرارة الماء إلى 30 درجة مئوية ، وأعطه الشمس لمعرفة ما إذا كان هناك أوساخ على أنف السلحفاة ، أو فضلات لزجة ، أو صعوبة في التنفس ، وما إلى ذلك ، إن أمكن من أعراض عدوى الجهاز التنفسي.



Unknown
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Haywanat .

جديد قسم : حيوانات اليفة

إرسال تعليق