كيف اربي الدجاج في منزلي

 كيف اربي الدجاج في منزلي

مع تطور الاقتصاد ، تستمر مستويات معيشة الناس في التحسن ، ويتغير النظام الغذائي تدريجياً من الطعام والملابس إلى الصحة. يبدأ بعض الناس بزراعة بعض الخضروات في المنزل وتربية الحيوانات كالدجاج، لذلك يشعرون بالراحة أكثر. بعد كل شيء ، يشعرون بالقلق من أن الخضروات التي يشترونها ستستخدم الكثير من المبيدات الحشرية. يريد البعض تربية دجاجة في المنزل. بعد كل شيء ، سيكونون أكثر راحة عند تناولها. ثم ، ما الذي يجب الانتباه إليه عند تربية الدجاج في منزلك؟
تربية الدجاج
تربية الدجاج


بشكل عام ، تتناسب صعوبة التكاثر بشكل مباشر مع عدد التكاثر ، فهناك ثلاثة أو خمسة على الأكثر في الأسرة ، ولا توجد صعوبة كبيرة في الأساس ، ولكن هناك بعض التفاصيل التي يجب الانتباه إليها.
 دعني أتحدث عن إطعام الدجاج أولاً. إذا لم تقلق بشأن تغذية الدجاج في السوق ، فإن تربية الدجاج من الطعام في المنزل ليست مشكلة كبيرة. عادة ما يأكل الدجاج بعض الحبوب والقمح والذرة ، وأوراق الأرز المتبقي عادة ما تكون جيدة. قد لا تكون الحبوب الدهنية جيدة جدًا.
 إنها لا تحبها. التنظيف ليس مناسبًا جدًا. ضع الطعام في حوض تغذية ، ثم ضعه في حوض ماء ، أو غلاية صغيرة للدجاج. إذا كان حوضًا صغيرًا فقط من الماء ، فأنت بحاجة إلى تغيير الماء في الوقت المناسب ، وإلا فمن المحتمل جدًا أن تسحب كعكة الأرز إليه.

إذا كان هناك فناء صغير في المنزل ، فمن الطبيعي أن تكون المساحة الحرة في الفناء الصغير ، ماذا لو فعلت العائلة في المبنى السكني؟
 يمكنك شراء قفص دجاج على الإنترنت ، وهو يعمل بكامل طاقته ومريح ، ولا يشغل مساحة كبيرة. من الممكن وضع بعض رقائق الخشب والقش ، وإذا كانت دجاجة ، فسيتم وضع عش عش صغير للسماح بوضع البيض.

لكن تربية الدجاج في المنزل ليست هذه المشاكل فقط. بشكل عام ، أنت تحب الاحتفاظ بالقطط الصغيرة والجراء في المنزل. بعض القطط تسرق البيض وحتى تأكل الدجاج. ومن المحتمل أيضًا أن تأكل الكلاب الدجاج. حتى لو تم رفعه في قفص ، في حال كان الدجاج خائفًا ، ربما يخاف ألا يأكل أو لا

وضع البيض. حاول ألا تحتفظ بديك ، وإلا فسوف يصيح كل صباح عندما تنام في مساكا ، ولا تسمعها عائلتك فقط ، ويقدر أنه يمكن سماعها في الطابق العلوي والسفلي ، ولا تزعج الناس. إذا كان هناك أطفال صغار في المنزل ، يجب أن يتخذوا إجراءات سلامة جيدة ، وإلا سيتم نقضهم بالدجاج. هذه كلها قضايا يجب أن تكون على علم بها.

نظرًا لأنك تريد تربية الدجاج ، فأنت بحاجة إلى إجراء بعض المستحضرات ، مثل براز الدجاج. قد يجعل منزلك متسخًا جدًا. إذا احتفظت به في قفص ، فيجب تنظيفه في الوقت المناسب.
 خلاف ذلك ، قد يولد البكتيريا المختلفة. سماد الدجاج هو سماد جيد يمكن تعبئته في أواني الزهور لزراعة الزهور ، والتي تعتبر نفايات.
احتفظ ببعض البخاخات المضادة للفيروسات ومعقم اليدين في منزلك ، احتفظ ببعض منها فقط. إذا كان لديك أي ظروف غير طبيعية ، فيجب أن تولي اهتمامًا خاصًا ، إذا كان بالفعل طاعون الدجاج ، فهي ليست مزحة.

يجب أن يراعي الحفاظ على الدجاج في المنزل هذه المشكلات ، في الواقع ، إذا كنت تستخدم الدجاج كحيوانات أليفة بدلاً من المكونات ، فقد يكون الأمر أكثر إثارة للاهتمام ، أليس كذلك؟
Unknown
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Haywanat .

جديد قسم : حيوانات اليفة

إرسال تعليق